عثرتُ على..

* عثرتُ على أنه حتى وإن طال بعدنا وظننتُ أنني قد نسيت ما في أعماقي نحوكِ، فإنني مخطئ في ظني ذاك..

* عثرتُ على أن مجرد المسافات والأبعاد والبلاد والعباد الفاصلين بيننا لا تكفيان لإبعاد أحدنا عن بال وقلب الآخر..ومنذ متى كان الأمر كذلك..؟

* عثرتُ على أنه حتى لو تجرأ عقلي فظن أن غيرك أفضل منكِ، فإنه حينها مخطئ تمام الخطأ..وحتى لو كان هناك أفضل منكِ فقلبي يراكِ الأفضل دائماً..

* عثرتُ على أنني أحاول دائماً أن أجعلك ترين أفضل ما فيّ، وأنني لم أجده بعد..للأسف!

* عثرتُ على أنكِ مثلي في هذا..أو هكذا أظن على الأقل..

* عثرتُ على أن الكلمات لم تعد ذات جدوى بيننا..فما بيننا من مشاعر أبلغ وأقوى من أن توصله مجرد كلمات..

* عثرتُ على أنني لا أفتأ أتذكر كل خطأ فعلته بحقكِ ولو صغر شأنه..أتذكره لأعذب نفسي بتذكره كعقاب لي على فعله..وأنني أتمنى لو أستطيع أن أجد كلمة واحدة تعبر عن اعتذاري عن كل ذلك..

* عثرتُ على أنني أشكركِ ومن كل كياني..فقد جعلتِ حياتي أفضل، وجعلتِني أكتب هذه السطور المتواضعة لأجلكِ..

* عثرتُ على أنني – ببساطة – لا أستطيع أن أنساك ولو حاولت..لا أستطيع أن أكرهكِ ولو حاولت..لا أستطيع أن أنتظر رؤياكِ مرة أخرى ولو حاولت..

 

محمد الوكيل..

 

Stroll on the beach

اترك رد

