لؤي الذي "سيصير يوماً ما يريد"..

بسم الله الرحمن الرحيم

أتذكر لقائي الأول به من خلال تويتر الذي –بصراحة- أبغض فيه الكثيرين إلا قلة منهم هو، ثم لقائي الثاني به في التحرير بعد التنحي بأسبوع واحد، حاملاً حقيبته الظهرية الصغيرة المحتوية بطانية صغيرة تناسب قضاء ليلة اعتصام في الميدان..

أتذكر فزعي الشديد حين عرفت أن هذا الفتى الودود قد قُبض عليه بطريقة "عاطل مع باطل" في الميدان قبل يومين، ثم القرار المجحف باحتجازه –احتياطياً!- في السجن الحربي 15 يوماً.. وحين قيل لي أنه مريض بالقلب كذلك، لم أتمالك نفسي، وفي لحظة صار هو شاغلي الوحيد والسبب الأوحد الحالي لاهتمامي بمتابعة أخبار الاحتجاجات على تويتر..!!

أتذكر محادثاتنا الودية، سؤاله لي في مرة عن دواء للقلب ومحاولتي التظاهر بالخبرة الطبية لمساعدته، وحماسه الشديد للدكتور البرادعي ولحملته، وقلقي عليه حين أصيب أثناء الثورة، وتويتاته الذكية جداً أحياناً الغاضبة بشدة أحياناً، الساخرة حد "الريتويت"..

Edited

 

كان يدعو نفسه في فترة ما "المتمرد" وكنت أجده كذلك حقاً لا من هيئته الهادئة الباسمة دائماً التي قد تجعلك تظنه شاباً "خيخة" آخر، وإنما من تويتاته القوية وجرأته في التعبير على الدوام، وفي تمسكه بالإخبار بالحقيقة وإن كانت لن تعجب "التويترجية".. هو متمرد على طريقته الخاصة، شجاع على طريقته الخاصة، ودود أخوي على طريقته الخاصة.. ببساطة، هو "لؤي" على طريقته الخاصة..

هذا هو، كما يصف نفسه على تويتر مكان لقائنا الأول:

CS student. Interests: CS, History, Psychology, Philosophy, Poetry, Politics & others. Free thinker. العقول تتحكم بالأفكار، لا العكس. سأكون يوما ما أريد

 

صرتَ بطلاً في نظر العالم أيها الفتى الهادئ الودود، ولا تستحق أقل من ذلك.. وأرجوك، افعل أي شئ لتعود إلينا.. حتى تصير يوماً ما تريد..!

وأرجوكم أنتم، كفاكم شجاراً، افعلوا ما يمكنكم، حرروا لؤي وسواه، حرروا أنفسكم من السخف والغباء والمصالح الشخصية والبعد عن العدل والحق.. افعلوا أي شئ في وسعكم، ليصير ويصيروا ونصير جميعاً.. ما نريد..!

 

محمد الوكيل

A.M.Revolution

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s