10.5- ذكرى انتصارٍ صغير.

20140912_090337(1)

بروازٌ أنيق زجاجيّ الواجهة يحتوي بخطّ كبير لفظَ الجلالة، على جدارٍ بجانبي خالٍ إلّا منه. انتصارٌ صغير. صباح الجمعة 12 سبتمبر 2014.

أسلفتُ فقلتُ أنّ كثرة التفاصيل تُنسي بعضها بعضاً، إلى الدرجة التي تجعلك تنسى ما تراهُ منها كلّ يوم. حتى وإن كانت تلك التفاصيل مرتبطةً بلحظة جميلة في حياتك.

كان ذلك البرواز هديّة/جائزةً ودّيةً تلقّيتها لفوزي في مسابقةٍ أدبيّة أقامها مركز لكورسات كليّة الطب اسمه (ميرج MERGE) لستُ أدري إن كان ما يزالُ هنالك أم لا، في العام 2008 كما أذكر، كنتُ مشاركاً في تلك المسابقة بأوّل تدوينات كتبتها في هذه المدوّنة الحبيبة (كتاب الظلال) فترة أن كانت على Windows Live Spaces ، التدوينات المسمّاة (كتاب الظلال).. كانت كتابات بدائيّة بامتياز، خطوات أولى متعثّرة إن شئت. حقيقةً لا أحبّ الخطوات المتعثّرة أو الخاطئة، لكنّني أعشق الذكريات، وهو أهم سبب لما أكتب الآن.

على بساطة هذا البرواز وعدم ندرته، أحبّه وأقدّره بلا حدود. لم يكن أوّل تقدير حقيقي لشيء أنجزته بيدي، لكنّه قريب وعزيز جداً. انتصارٌ صغير، ورمز امتنان لا أجرؤ على أن أخسره أبداً. وبداخلي بعض ندم أن كدتُ في غمرة التفاصيل أنساه.

 

محمد..

 

(هذه التدوينة جزء من حملة تدوين يوميّ باسم #صورة_تحكي ، للتفاصيل راجعوا الهاشتاج في فيسبوك، وصفحة الإيفنت : صـــورةٌ تــَحكـي – (مشروع للتدوين والتصوير)

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s